منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
الجمعة نوفمبر 25, 2016 2:13 am
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:10 am
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 11:56 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:28 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:27 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:26 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:21 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:18 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
 1- كريستيانو رونالدو
 2- ليونيل ميسي
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 صراع ثلاثي على بطاقة التأهل الثانية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام
◄ عضـــو نشــط ►
◄ عضـــو نشــط ►


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 65
السٌّمعَة السٌّمعَة : 29
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 21/07/2011
العمر العمر : 42

مُساهمةموضوع: صراع ثلاثي على بطاقة التأهل الثانية!    الخميس يوليو 21, 2011 10:53 pm


صراع ثلاثي على بطاقة التأهل الثانية!



عمان - الدستور

تتحدد اليوم هوية الفريق الثاني المتأهل للدور الثاني لبطولة درع الاتحاد، والذي سيرافق الوحدات على حساب المجموعة الأولى، حيث سيلتقي على ستاد عمان الدولي الوحدات مع ذات راس وعلى ستاد الأمير محمد منشية بني حسن مع البقعة أما ستاد الحسن فسيحتضن مواجهة العربي وكفرسوم وجميع هذه المباريات ستنطلق بدءا من الساعة السادسة مساء.

الوحدات وذات راس

ستاد عمان، الساعة 6

مواجهة في غاية الإثارة تجمع الوحدات وذات راس على ستاد عمان الدولي الساعة السادسة مساء اليوم، فالأول سيخوض المباراة بأريحية وبعيداً عن الضغوطات كونه ضمن صدارة المجموعة الأولى بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، فيما يحتاج الثاني إلى الفوز لضمان قطع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

وكان الوحدات حقق (4) انتصارات متتالية جعلته يعتلي الصدارة بـ(12) نقطة، بعد مستوى مميز قدمه لاعبو الفريق على امتداد مشوارهم في البطولة، أما ذات راس ففاز في مباراتين وخسر مثلهما، ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد (6) نقاط.

ويعول الوحدات على كوكبة من اللاعبين الذين يبرز منهم محمد جمال وأسامة أبو طعيمة ومنذر أبو عمارة الذي يقدم مستوى مميزاً، فضلاً عن الهداف محمود شلباية صاحب الخبرة الكبيرة، كما تزخر صفوف الفريق بالعديد أيضاً من اللاعبين المؤثرين.

على الطرف الاَخر، يعتمد ذات راس هو الاَخر على مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال محمود الموفق ومالك الشلوح وأحمد الرواشدة وشريف النوايشة، وهذا الأخير كان صاحب هدف الفوز الثمين على البقعة في المباراة الأخيرة التي وضعت الفريق على مقربة من التأهل.

عموماً تنذر التوقعات بقادم مثير من المجريات، بيد أن النتيجة تبقى معلقة بقدرة النجوم هنا وهناك على استغلال الفرص المتاحة أمام كلا المرميين.

المنشية والبقعة

ستاد الأمير محمد، الساعة 6

برصيد (4) نقاط لكل منهما يدخل فريقا منشية بني حسن والبقعة مباراة اليوم التي تجمعهما في السادسة مساء على ستاد الأمير محمد، ويدخل الفريقان هذا اللقاء وهما يمتلكان حظوظ التأهل للدور الثاني في حال تعثر ذات راس (6) نقاط أمام المتصدر الوحدات وكفرسوم صاحب الخمس نقاط أمام العربي.

ومن هنا فإن هذا اللقاء يتوقع له أن يشهد مسحة من الحذر قد تلازم دقائق طويلة من احداث الشوط الأول، ليبدأ بعدها الفريقان البحث عن غاية السيطرة على منطقة العمليات التي ستشهد صراعا محتدما بين كلا الجانبين لتحقيق مطلب السيطرة ومن البحث بعد ذلك عن المنافذ المؤدية إلى المرمى.

هذا اللقاء سيحتاج إلى بذل جهود مضاعفة من قبل اللاعبين كافة خاصة لاعبي خط الوسط الذين يلزمهم القيام بواجبين في الشقين الدفاعي والهجومي من خلال فرض الرقابة المحكمة على تحركات نظرائهم ومن ثم القيام بالواجب الهجومي المتمثل بتوفير عدد من الكرات أمام لاعبي خط المقدمة عبر كرات مدروسة ومتقنة للوصول إلى غاية التسجيل.

المنشية سيعتمد على تشكيلة قوامها محمود المزايده، مالك رشيد، علي صبحا، محمد بلص، فادي عبيدات، اشرف المساعيد، حسام شديفات، مروان شديفات، رائد الزاغه، دي جي وعوده الجبور.

أما البقعة فتتمحور تشكيلته بعماد الطرايرة، عثمان الخطيب، اسامة ابو غنام، فادي شاهين، ابراهيم دلدوم، محمد ناجي، صلاح ابو السيد، حاتم عوني، عدنان عدوس، مصطفى شحدة ومحمد عبد الحليم.

العربي وكفرسوم

ستاد الحسن، الساعة 6

يسعى فريق كفرسوم اليوم وهو يواجه في السادسة من مساء اليوم على ستاد الحسن فريق العربي إلى تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، حيث أن هذا الفوز سيضعه في المركز الثاني حال تعادل أو خسارة ذات راس أمام الوحدات.

ومن خلال هذه الحسبة الرقمية في موقف فريق كفرسوم النقطي نقول بأن الفريق سيسعى بكل قواه لتحقيق مطلب الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل.

أما العربي صاحب الثلاث نقاط فلا تعنيه نتيجة المباراة كثيرا بعدما فقد فرصة المنافسة على بطاقة التأهل، حيث أنه وفي حال فوزه على كفرسوم وتعادل المنشية والبقعة وحتى خسارة ذات راس أمام الوحدات ووصوله إلى النقطة السادسة التي يتساوى من خلالها مع ذات راس سيودع البطولة كون نتيجة المواجهات المباشرة بينه وبين ذات راس تصب في مصلحة الأخير كونه فاز عليه بنتيجة (2/1).

عموما يتوقع أن تضم تشكيلة العربي هشام الهزايمة، عمار أبو عليقة، عماد ذيابات، أنس ارشيدات، صدام شهابات، مراد مقابلة، ياسر الرواشدة، أحمد حتاملة، يوسف ذودان، يوسف الرواشدة ومحمد البكار.

أما كفرسوم فيتوقع أن تتألف تشكيلته من عمر دويكات، احمد ذيب، بكر عبيدات، إبراهيم الصقار، سليمان العزام، ليث عبيدات، عمر غازي، احمد بهجت ، دانيال وخالد قويدر.
التاريخ : 21-07-2011
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جبل الحب
،،* المدير *،،
،،* المدير *،،


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 8869
السٌّمعَة السٌّمعَة : 618
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 13/06/2009
العمر العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: صراع ثلاثي على بطاقة التأهل الثانية!    الجمعة يوليو 22, 2011 12:34 am










}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صراع ثلاثي على بطاقة التأهل الثانية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥الاقسام الرياضيه♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: الرياضه العامه :: اخبار الرياضه العامه-