منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
الجمعة نوفمبر 25, 2016 2:13 am
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:10 am
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 11:56 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:28 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:27 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:26 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:21 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:18 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
 1- كريستيانو رونالدو
 2- ليونيل ميسي
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 تتويج فريق حارة «حي الامير شاكر» بلقب دوري «LG»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام
◄ عضـــو نشــط ►
◄ عضـــو نشــط ►


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 65
السٌّمعَة السٌّمعَة : 29
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 21/07/2011
العمر العمر : 42

مُساهمةموضوع: تتويج فريق حارة «حي الامير شاكر» بلقب دوري «LG»    الخميس يوليو 21, 2011 10:54 pm


تتويج فريق حارة «حي الامير شاكر» بلقب دوري «LG»



عمان- خليل قطيط

توج رئيس اتحاد كرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي سمو الامير علي بن الحسين فريق حارة حي الامير شاكر (الزرقاء) بلقب بطولة دوري حارات «LG» لكرة القدم بعد فوزه على فريق حارة النمتة بنتيجة 4-0، في اللقاء النهائي الذي جرى امس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب بحضور مندوب وزير التربية امين عام وزارة التربية للشؤون الادارة والمالية د.سامي المجالي ورئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم محمد الرميثي، والمدير الاقليمي لشركة «LG» في الشرق الاوسط كيفن شوا، ومؤسس شركة حكمت للسلامة المرورية م.ماهر قدورة، نجوم الكرة الاردنية جريس تادرس واحمد ابوناصوح وبدران الشقران، إلى جانب جمهور كبير شجع بحماس من على المدرجات.

الامير علي: خطة لتطوير كرة القدم الأردنية قريباً

وكان سمو الامير علي بن الحسين التقى رجال الاعلام الرياضي عقب انتهاء المباراة، مثنيا على مبادرة الجهات الداعمة لدوري حارات «LG»، مؤكدا ضرورة دعم مثل هذه المبادرات التي تعنى بايجاد جيل كروي جديد من شأنه ان يعزز من اهتمام اتحاد كرة بالفئات العمرية على غرار ما تصنعه مراكز الامير علي بن الحسن والتي رفدت الاندية والمنتخبات وساهمت بوصول المنتخبات الاردنية الى النهائيات الآسيوية.

ونوه سمو الامير علي بتوجه الشركات الخاصة في دعم مافسات كرة القدم، الى جانب ضرورة توفر دعم حكومي لكرة القدم الاردنية، لغايات تطويرها ووصولها الى مستويات منافسة عربية وقارية ودولية.

واشار سموه الى الزيارات التي قام بها الى الاندية المحلية، مؤكدا حرصه على مواصلة هذه الزيارات للاستماع الى مطالب الاندية والتحديات التي تواجهها.

وقال سموه: اتمنى ان تأخذ الحكومة دورها في دعم الاندية وكرة القدم الاردنية من خلال المساهمة في انشاء البنية التحتية وخاصة الملاعب التي توفر مكانا آمنا للصغار لممارسة لعبة كرة القدم الجاذبة لهم، متمنيا سموه ان لا يمارس الصغار لعبة كرة القدم في الشوارع.

وكشف سموه انه بصدد الاعلان قريبا عن خطة كاملة لتطوير كرة القدم والاندية، وان هذه الخطة سيتم توزيعها على وسائل الاعلام قريبا مطالبا الاعلام بأن يسهم الى جانب اتحاد كرة القدم والاندية في ايجاد جهات داعمة.

وعبر سموه عن سعادته بمشاهدة نهائي بطولة «LG»، مؤكدا سموه ان وصول فريق من الطفيلة واخر من الزرقاء يشير بوضوح الى اهمية التوجه والالتفات الى المحافظات خاصة وان هذه البطولة كشفت عن مواهب واعدة في المحافظات البعيدة عن العاصمة.

وحول مشاركة المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل، عبر سموه عن تفاؤله بنشامى المنتخب لتحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب نيبال والذهاب بعيدا بالتصفيات.

واشتمل الحفل على السلام الملكي عزفته موسيقات الامن العام، الى جانب لوحة وطنية من خلال الاغاني الوطنية التي تغنت بالوطن والقائد الى جانب فقرات ترفيهية تفاعل معها الجمهور بالمدرجات، وقدمت شركة «LG» عرض «داتا شو» للحضور عن فعاليات البطولة التي استمرت لمدة شهور بمشاركة 3500 مشارك، وتم تحفيز الفريقين المتنافسين من خلال عرض الجائزة الكبرى للبطولة، من خلال صور لنادي ريال مدريد وملعب البرنابيو، الذي يحتضن الفريق الفائز في رحلة تمتد الى اسبوع، يتخللها تدريب مع فرق الفئات العمرية لريال مدريد، وحضور احدى مباريات الدوري الاسباني، بالاضافة الى عرض اكروباتي نفذه نجم

«ARABS GOT TLLANET» معتز القواسمي بالكرة الذي صفق له الجمهور بحرارة، قبل ان تبدأ مراسم المباراة النهائية بدخول الفريقين والترحيب من قبل الجماهير، وانطلقت المباراة بشكل تنافسي مثير.

وتبادل الفريقان السيطرة على احداث المباراة، قبل ان يتسلم فريق حي الامير شاكر دفة الافضلية، وقدم لاعبوه الصغار جملا فنية في ظل انسجام ساهم في زيارة شباك الفريق المنافس عدة مرات وانهى المبارة لصالحه 6-1، ليرحل بحلم لاعبيه الى اسبانيا.

وعقب المباراة جاءت اجواء تتويج الفريق الفائز، في اجواء كرنفالية وعلى الحان موسيقى الامن العام، حيث تقدم سمو الامير علي برفقة الاماراتي محمد الرميثي لتتويج الفريق الفائز، إذ حصل فريق حي الامير شاكر على المركز الاول، والنمته ثانيا والحديقة ثالثا بفوزه على الشهود بنتيجة 7-3 ليحل الاخير رابعا.
التاريخ : 21-07-2011
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جبل الحب
،،* المدير *،،
،،* المدير *،،


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 8869
السٌّمعَة السٌّمعَة : 618
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 13/06/2009
العمر العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: تتويج فريق حارة «حي الامير شاكر» بلقب دوري «LG»    الجمعة يوليو 22, 2011 12:34 am










}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تتويج فريق حارة «حي الامير شاكر» بلقب دوري «LG»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥الاقسام الرياضيه♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: الرياضه العامه :: اخبار الرياضه العامه-