منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
الجمعة نوفمبر 25, 2016 2:13 am
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:10 am
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 11:56 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:28 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:27 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:26 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:21 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:18 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
 1- كريستيانو رونالدو
 2- ليونيل ميسي
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 المنتخب الوطني يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام
◄ عضـــو نشــط ►
◄ عضـــو نشــط ►


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 65
السٌّمعَة السٌّمعَة : 29
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 21/07/2011
العمر العمر : 42

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً    الخميس يوليو 21, 2011 10:55 pm

المنتخب الوطني يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً



عمان – الدستور

يحط المنتخب النيبالي لكرة القدم اليوم رحاله في عمان بهدف ملاقاة المنتخب الوطني الساعة السابعة مساء السبت القادم على أرض ستاد عمان الدولي في ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم.

وحدد موعد وصول المنتخب النيبالي الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، فيما لن يتسن له خوض مران فور وصوله اذ يتوقع أن يخضع الى الراحة الليلة في مقر اقامته فندق لاند مارك على أن يتوجه الى ستاد عمان الدولي مساء يوم غد الجمعة لاجراء المران الرسمي، والذي سيصار خلاله الى وضع اللمسات الأخيرة على موقعة السبت.

في المقابل ينخرط المنتخب الوطني اليوم في معسكر تدريبي بأحد الفنادق، وذلك لادخال اللاعبين في أجواء المباراة المونديالية أمام نيبال وهي التي يحتاج فيها المنتخب الى الخروج بنتيجة الفوز لقطع نصف الطريق الى الدور الثالث (دور المجموعات) من التصفيات، خاصة وأن مباراة الاياب ستحفل بالصعوبة في ضوء الحضور الجماهيري الكبير الذي ستحظى به من قبل الجماهير النيبالية.

وتوجه المنتخب الوطني مساء أمس الى ملعب البتراء لاجراء مران مكثف هو الأول له على هذا الملعب منذ انتهاء مشاركته بدورة فوكس الدولية الرباعية، فيما كان ستاد الملك عبدالله يحتضن تدريبات المنتخب قبل ذلك والتي تركزت جلها على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين وزيادة التجانس ما بين مختلف خطوط اللعب الى جانب معالجة الأخطاء التي شابت مسيرة المنتخب في الدورة الودية.

وشهد مران الامس اخضاع اللاعبين للتدريبات البدنية قبل الدخول في النواحي التكتيكية عبر تقسيمة ضمت اللاعبين الأساسيين والاحتياط.

ويعكف اتحاد الكرة على وضع كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة سواء من ناحية الدخول الجماهيري الى ستاد عمان الدولي أو الجدول الزمني والذي سيصار الى تحديده نهائياً في الاجتماع الفني المنتظر أن يحتضنه مقر اقامة الوفد النيبالي مساء يوم غد الجمعة في فندق لاند مارك برئاسة مراقب المباراة القطري هاني بلان، فيما سيسبق الاجتماع المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وسيتحدث فيه المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد الى جانب المدير الفني الانجليزي لنيبال جراهام روبرتس.

المناصير يدعم المباراة

الى ذلك قدر اتحاد كرة القدم عاليا مبادرة المهندس زياد المناصير رئيس هيئة المديرين لمجموعة شركات المهندس زياد المناصير بشراء كامل بطاقات الدخول لمباراة المنتخب الوطني مع منتخب نيبال.

وثمن محمد عليان نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد كرة القدم مبادرة المناصير الراعي الرسمي لكرة القدم الأردنية مما أتاح المجال أمام جمهور الكرة الأردنية لحضور المباراة مجانا وأضاف عليان : مجموعة المناصير قدمت دعما كبيرا لكرة القدم خلال السنوات الماضية وهي رائدة في هذا المجال وان خطوتها تساهم في دعم المنتخب الوطني على المستوى الشعبي حيث سيتم فتح أبواب الدخول لمدرجات ستاد عمان مجانا أمام الجمهور بوقت مبكر ووفقا لترتيبات سوف يعلن عنها الاتحاد بوقت لاحق بما يضمن تسهيل عملية الدخول.

من جانبه أكد معين قدادة نائب رئيس هيئة المديرين بمجموعة شركات المهندس زياد المناصير أن الدعم الذي تقدمه المجموعة ينطلق من قناعتها بالدور الوطني الذي يجب أن تقوم به مؤسسات القطاع الخاص اتجاه شباب الوطن وأضاف بان المجموعة وهي تقتدي بالمبادرات الملكية السامية التي تغطي شتى المجالات فانها تنطلق بتوجيهات من رئيسها المهندس زياد المناصير لتساند المنتخب الوطني بشكل خاص وكرة القدم الأردنية بشكل عام تقديرا منها للدور الذي يقوم به سمو الأمير علي بن الحسين نائب لكرة القدم الأردنية على امتداد أكثر من 12 عاما حققت خلالها الكرة الأردنية قمة انجازاتها مشيرا الى أن الانجاز الدولي الذي حققه سمو الأمير علي بن الحسين بانتخابه نائبا لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد مدى المكانة التي وصلت اليها كرة القدم الأردنية برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.

وتمنى قدادة أن تجد مبادرة المجموعة الصدى الطيب من جمهور الكرة الأردنية ليملئ مدرجات ستاد عمان يوم السبت ليساند المنتخب في بداية مشوار الحلم الكبير بتصفيات كاس العالم.

قرصنة موقع الاتحاد

وفي سياق آخر تعرض الموقع الالكتروني للاتحاد الأردني لكرة القدم لعميلة اختراق قراصنة الانترنت من قبل ما يعرف بمصطلح «هاكرز» وتم التعرف على مصدرها من قبل دائرة تكنولوجيا المعلومات بالاتحاد.

وجاء اخترق الموقع نظرا لعدم توفر الحماية الأمنية اللازمة من قبل الشركة التي تستضيف الموقع الالكتروني للاتحاد مما جعل الاتحاد يتجه منذ عدة اشهر للتعاقد مع شركة اورينتال المتخصصة بتصميم المواقع الالكترونية ولديها طاقة كبيره لتوفير الحماية الأمنية اللازمة من كل أشكال القرصنة وهي تتولى حماية مواقع الكترونية أردنية هامة للغاية وعلى درجة عالية.

وينتظر أن يكون الاتحاد الأردني لكرة القدم استكمل أمس اجراءات نقل استضافة موقعه الالكتروني الحالي الى شركة اورينتال بهدف التعجيل بتوفير الحماية الأمنية اللازمة والتي تضاهي قوة عمليات الاختراق من قبل القرصنة والتي كانت اعتدت على موقع الاتحاد خلال اليومين الماضيين بصورة لم يسبق له مثيل من قبل وبحيث يعود الموقع الالكتروني للاتحاد الى مساره الطبيعي بحماية أمنية صلبه وقوية.

وأوضح الاتحاد أن موقع الايميل الذي يوفر خدمة الاتصال مع الاتحاد لا يزال يتعرض لعمليات اقتحام من قبل القرصنة «هاكرز» لكن دائرة تكنولوجيا المعلومات بالاتحاد نجحت بالسيطرة الكاملة على موقع الايميل وضبطت كل أشكال القرصنة دون أن تتمكن من العبث بالموقع والتي تعدت 3500 هجمة خلال اليومين الماضيين .

وأكد الاتحاد الأردني انه لن يتوان في حفظ حقوقه في الملاحقة القانونية لكل القراصنة الذين استباحوا خصوصية الموقع الالكتروني للاتحاد بعدما تم ضبط مصدرها من عدة دول يتحفظ الاتحاد على ذكرها لحرصه الكامل على خصوصية العلاقة التي تربطه مع تلك الدول وثقته المطلقه باخلاء مسؤوليتها عن كل عمليات القرصنة التي تمت.
التاريخ : 21-07-2011
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جبل الحب
،،* المدير *،،
،،* المدير *،،


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 8869
السٌّمعَة السٌّمعَة : 618
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 13/06/2009
العمر العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً    الجمعة يوليو 22, 2011 12:34 am










}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المنتخب الوطني يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥الاقسام الرياضيه♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: الرياضه العامه :: اخبار الرياضه العامه-