منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
الجمعة نوفمبر 25, 2016 2:13 am
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:10 am
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 11:56 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:28 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:27 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:26 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:21 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:18 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
 1- كريستيانو رونالدو
 2- ليونيل ميسي
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 المنتخب الوطني يتحفز لمواجهة نظيره اللبناني.. اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام
◄ عضـــو نشــط ►
◄ عضـــو نشــط ►


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 65
السٌّمعَة السٌّمعَة : 29
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 21/07/2011
العمر العمر : 42

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يتحفز لمواجهة نظيره اللبناني.. اليوم    الخميس يوليو 21, 2011 10:56 pm


المنتخب الوطني يتحفز لمواجهة نظيره اللبناني.. اليوم



عمان – محمد الرحاحلة

تحت الرعاية الملكية السامية تفتتح اليوم منافسات بطولة الملك عبدالله الثاني الدولية لكرة السلة والتي ستقام في صالة الامير حزة بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى (27) الشهر الجاري بمشاركة منتخبات لبنان، تونس، مصر، فلسطين، الجزائر، بيلاروسيا والكويت الى جانب الاردن.

ويخوض المنتخب الوطني مواجهة الافتتاح امام نظيره اللبناني ضمن منافسات المجموعة الاولى وذلك عند الساعة السادسة من مساء اليوم، يسبقها عند الخامسة حفل الافتتاح الرسمي، فيما يلتقي مصر مع فلسطين عند الساعة الثالثة ويلتقي الكويت مع الجزائر عند الساعة الثامنة.

ووزعت الفرق المشاركة على مجموعتين ضمت الاولى الاردن، لبنان، الكويت، الجزائر وتجمع الثانية بيلاروسيا، فلسطين، مصر وتونس.

ووفق نظام البطولة تقام الجولة الاولى بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة وتتأهل الفرق الاربعة الى الدور الثاني ويلتقي في المرحلة الثانية متصدر كل مجموعة مع رابع المجموعة المقابلة والثاني مع الثالث بنظام خروج المغلوب.



مواجهة مرتقبة



يتطلع المنتخب الوطني الى تسجيل بداية قوية في مستهل مشوراه في البطولة عندما يخوض مباراة قوية امام نظيره اللبناني.

وتحفل مواجهات المنتخبين بالاثارة والندية نظرا لتقارب المستوى الفني بينهما، الامر الذي ينذر بمباراة على مستوى رفيع من مختلف الجوانب.

المنتخب الوطني خاض تدريبه الاخير امس وسط انتظام كافة اللاعبين باستثناء ايمن دعيس الذي خضع للراحة بعد تعرضه لاصابة في الكاحل خلال بطولة بيلاروسيا الودية وموسى العوضي الذي تعرض لاصابة طفيفة خلال البطولة ذاتها.

وعمل الجهاز الفني على وضع اللمسات الاخيرة على الفريق قبل الدخول في اتون المنافسة، حيث تضمن تدريب الامس الذي اقيم في صالة الامير حمزة على تطبيق العديد من الخطط التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي الى جانب تخصيص جزء من الحصة التدريبية لمهارة التصويب.

وكان المنتخب الوطني قد باشر تدريباته منذ بداية الشهر الماضي باشراف المدرب الامريكي توماس بالدوين والمدير الفني مراد بركات، حيث شارك المنتخب في تصفيات غرب اسيا وحل ثانيا خلف المنتخب الايراني وامام سورية والعراق.

وعاد المنتخب بعد البطولة لمواصلة التدريبات استعداد لبطولة بيلاروسيا الرباعية الودية، حيث خاض المنتخب خلالها ثلاث مباريات امام اوكرانيا وخسرها بفارق نصف سلة (80-81) وقبرص خسرها ايضا (68-74)، قبل ان يختتم مشوراه بالفوز على منتخب بيلاروسيا بنتيجة (91-80).

واعتبر الجهاز الفني المباريات السابقة محطة اعداد مهمة للفريق لبطولة الملك عبدالله الثاني الدولية والتي يتطلع منتخبنا للتويج بلقبها.

من جانبه اوضح المدير الفني للمنتخب الوطني مراد بركات بأن الفريق بات جاهزا للمنافسة بقوة على اللقب، مشيرا الى ان اصابة ايمن دعيس وموسى العوضي طفيفة ونأمل ان لاتقف عائقا امام مشاركتها في البطولة.

وبين بركات في حديثه لـ(الدستور) بأن المنتخب اللبناني على الرغم من وجود العديد من الغيابات في صفوفه الا انه يملك العديد من الاسماء المميزة والوجوه الجديدة المتحفزة لتسجيل حضورها.

واضاف بركات نسعى الى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لما له من حافز معنوي للاعبين والجمهور الذي نأمل ان يقف خلف المنتخب خلال البطولة.

واشار بركات الى ان المنتخب الوطني يملك العديد من الاسماء المميزة القادرة على تلبية طموح عشاق كرة السلة الاردنية امثال ايمن دعيس، واسامة دغلس وانفرشوابسوقة وزيد عباس ووسام الصوص وزيد الخص الى جانب الوجوه الشابة امثال عبدالله ابوقورة ومحمد شاهر ومحمود عابدين وخلدون ابورقية واحمد حمارشة.

والجدير ذكره بأن قائمة لاعبي المنتخب اللبناني تضم ميعيل مارتينيز، محمد ابراهيم، ايلي اسطفان، عبود الفرخ، نديم حاوي، علي حيدر، روديغ عقل، الياس رستم، غالب رضا، روي سماحة، جاد بيطار وعلي كنعان.

ويشرف على تدريب المنتخب اللبناني غسان سركيس الذي تولى المهمة خلافا للمدرب توماس بالدوين الذي يشرف على تدريبات المنتخب الوطني حاليا.
التاريخ : 21-07-2011

0

}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جبل الحب
،،* المدير *،،
،،* المدير *،،


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 8869
السٌّمعَة السٌّمعَة : 618
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 13/06/2009
العمر العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني يتحفز لمواجهة نظيره اللبناني.. اليوم    الجمعة يوليو 22, 2011 12:33 am










}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المنتخب الوطني يتحفز لمواجهة نظيره اللبناني.. اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥الاقسام الرياضيه♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: الرياضه العامه :: اخبار الرياضه العامه-