منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
الجمعة نوفمبر 25, 2016 2:13 am
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:10 am
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 11:56 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:28 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:27 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:26 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:21 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:18 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
 1- كريستيانو رونالدو
 2- ليونيل ميسي
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 شحاتة يرحب بتدريب الاهلي المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso13
*عضو جديد*
*عضو جديد*


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 20
السٌّمعَة السٌّمعَة : 60
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 29/02/2012
العمر العمر : 23

مُساهمةموضوع: شحاتة يرحب بتدريب الاهلي المصري   الأربعاء فبراير 29, 2012 1:53 am

أبدى حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك حزنه الشديد على توقف النشاط الرياضي في مصر، معرباً عن تقديره للعروض العربية المقدمة من أندية عدة لاستضافة مباريات الأندية المصرية في المسابقات الأفريقية المختلفة.

ورفض شحاتة العروض العربية كافة، بالرغم من تأكيده على أنها انعكاس للمواقف النبيلة والشعور الجميل من قبل هذه الأندية، وقال: أرفض بشدة مبدأ اللعب خارج مصر مؤكداً عدم جدوى اللعب «خارج الحدود».

وأعرب المعلم عن رفضه التام لقرار بعض لاعبي الأهلي باعتزال كرة القدم عقب أحداث بورسعيد، قائلاً: أنا ضد اتخاذ قرار فى لحظة الحزن الشديد أو الفرح الشديد، مضيفاً: ذهبت لمقر النادي الأهلي فى محاولة لإخراج لاعبيه وجهازه الفني من الحالة النفسية السيئة، وتمنى المدير الفنى السابق للمنتخب التوفيق لخليفته فى قيادة الفراعنة، الأميركي بوب برادلى، وقال: أتمنى لبرادلي تحقيق ما أخفق فيه المصريون والوصول إلى كأس العالم المقبلة.

ورحب شحاتة بتدريب النادي الأهلي، قائلا: أنا مدرب محترف وليس مستحيلا تدريب الأهلي، وفي حالة طلب مسؤولوه التعاقد معي لقيادة الفريق فلا مانع من دراسة العرض مثل أي عرض آخر، والمبدأ ليس مرفوضا، فمحمود الجوهري نجم الأهلي السابق قام بتدريب الزمالك، ولم تحدث أي أزمات.

وعن عودة أحمد حسام “ميدو” مهاجم الفريق عقب برنامجه التخسيسي، قال شحاتة إن ميدو فقد أكثر من الوزن الذى اتفق عليه، موضحاً أنه وجد اللاعب يطلب منه الخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة شهر تحت إشراف خبير إنجليزى لخسارة وزنه، وحددنا وقتها 8 كيلو جرامات ليفقدها ميدو، لكنه عاد بعدما فقد 12 كيلو كاملـة، مـؤكـداً أن وجـوده مع الزمالك في هذه الصورة سيكون مكسبا كبيرا للفريق.

وأكد مدرب الزمالك أن مشاركته في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة تعد الأولى بالنسبة له بعدما شعر بضرورة المشاركة بصحبة زوجته وأولاده فى الحياة السياسية الجديدة، متمنياً الأفضل دائماً لمصر.

وحول برنامجه الجديد المقرر انطلاقه على شاشة إحدى القنوات الفضائية قريباً، قال شحاتة إنه لن يكون برنامجاً مختصـا بالأمور الرياضية فقط وإنما سيكون منـوعـا في فقـراتـه ما بين الرياضة والسياسة والدين والأمور الاجتماعية، بالإضافة إلى حرصه على تبني حالة اجتماعية في كل حلقة ومساعدتها.

يأتي هذا في الوقت الذي وافق فيه المدير الفنى للزمالك على استمرار أحمد حسن لاعب وسط الفريق مع المنتخب الوطني في لقائه الودي الثانى خلال معسكر قطر أمام النيجر، والمقرر يوم 29 فبراير الجارى، بناء على رغبة اللاعب حتى يصبح عميدا للاعبي العالم رسميا.

وكان المعلم قد اتفق مع برادلي المدير الفني للمنتخب المصري على عودة رباعي الزمالك الدولي، محمود فتح الله ومحمد عبد الشافى وإبراهيم صلاح وأحمد حسن عقب المباراة الودية الأولى أمام كينيا، والتي أقيمت أمس، من أجل الاستعداد للمواجهة الأفريقية أمام يانج أفريكانز التنزاني يوم 3 مارس، لكنه عاد واستجاب لـرغـبـة اللاعب في الـوجـود مع المنتخب ليومين إضـافيين يتمكن خلالهما من المشـاركـة في المباراة رقـم 179 مما يقلل من فرصه في اللحاق بلقاء يانج أفريكانز.

من جانبه، أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري، أن اقترابه من لقب عميد لاعبي العالم، في حال مشاركته في مباراة مصر والنيجر، المقرر إقامتها فى قطر غداٍ، حلم حياته، وقال: لكني لن أفرح ولن أحتفل بهذا الشرف الذي سعيت له كثيرا، بسبب الأحدث المأساوية التي جرت في بورسعيد.

يذكر أن المنافس الوحيد لقائد الفراعنة هو الحارس السعودي الدولي محمد الدعيع صاحب الـ 178 مباراة دولية، وتعادل معه الصقر في مباراة مصر والبرازيل التي استضافتها قطر يوم 14 نوفمبر الماضى، وأصبح أحمد أحسن على بعد خطوة من لقب عميد لاعبي العالم بـ 179 مباراة دولية في حال مشاركته غداً.

وتوج أحمد حسن بلقب أمم أفريقيا 4 مرات 1998 و2006 و2008 و2010، وكان أفضل لاعب على مستوى القارة السمراء عام 2006، بالإضافة إلى رحلة احتراف ناجحة بدأت من تركيا، وانتهت ببلجيكا، قبل أن يعود إلى مصر ليمثل قطبي الكرة المصرية، حيث ارتدى القميص الأحمر للنادي الأهلي ثلاثة مواسم، ويدافع عن قميص الزمالك حالياً، وسبق له اللعب باسم النادي الإسماعيلي قبل احترافه، مما يجعله أحد اللاعبين الكبار في تاريخ الكرة المصرية.

من ناحية أخرى، يدرس مسؤولو النادي الأهلي عرضاً من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية مع فريق ملقا الإسباني خلال معسكره بالإمارات، والذي يمتد حتى التاسع من مارس المقبل، بدلا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذى اعتذر عن عدم إقامة مباراة ودية مع الأحمر لظروف خاصة به.

وينتظر الأهلي الحصـول على 300 ألف دولار من شركة التسويـق كـدفعـة أولـى عن معسكر الإمارات، الذى يحصل النادي من ورائه على 500 ألف دولار، تم تقسيمها على دفعتين، الأولى 300 ألف، والأخرى 200 ألف بعد العودة من المعسكـر الذي سيخوض خلاله الأهلي ثلاث وديات أيام 2 و6 و9 مارس.

}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جبل الحب
،،* المدير *،،
،،* المدير *،،


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 8869
السٌّمعَة السٌّمعَة : 618
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 13/06/2009
العمر العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شحاتة يرحب بتدريب الاهلي المصري   الأربعاء فبراير 29, 2012 2:29 am










}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شحاتة يرحب بتدريب الاهلي المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥الاقسام الرياضيه♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: الرياضه العامه :: اخبار الرياضه العامه-