منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
الجمعة نوفمبر 25, 2016 2:13 am
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:10 am
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 11:56 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:28 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:27 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:26 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:21 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:18 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
 1- كريستيانو رونالدو
 2- ليونيل ميسي
استعرض النتائج

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 وكالة انباء النخيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر



مُساهمةموضوع: وكالة انباء النخيل   الخميس أبريل 18, 2013 5:37 am

وكالة انباء النخيل تعد وكالة أنباء عراقية مستقلة تغطي على نحو موضوعي ومهني ومتوازن تطورات الشأن العراقي والعالمي على الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية والأمنية وتحولات المجتمع المدني.. متابعةً ردود الفعل على الأحداث وتفاعل الرأي العام معها.

أنشئت، وكالة أنباء النخيل عام 2009 وتسعى على أن تكون حيثما يكون الخبر، ولن تكون سرعة التوصيل هدفها الوحيد، بل ستتوخى- إلى جانب السرعة- الموضوعية والدقة واعتماد المصادر المتنوعة والموثوق بها.

وتقدم "وكالة أنباء النخيل" الاخبارالسياسية، والامنية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والعلمية والتكنولوجية، اضافة الى تصوير بالكلمات لشخصيات اثرت في المجتمع سياسيا وامنيا واقتصاديا وفنيا وفكريا.

ستتجنب الانحياز وتنظر للحقيقة بأوجهها المتعددة ناقلة بالكلمة والصورة والصوت الرأي والرأي الآخر لتعكس العراق بأطيافه وفئاته ومكوناته السياسية والقومية والدينية المتنوعة.

وهي اليوم تنقل الخبر كما هو بتفاصيله كاملة في اطار الواقعية والحقيقية وعبر أدوات توثيقية مؤكدة من خلال وثائق او بيانات او معلومات غير مشكوك فيها ومن دون أي تشويه أو تلوين يؤدي إلى تغيير مسار الحقائق أو توجيهها سياسيا أو دينيا أو مذهبيا أو دعائيا ولذا فالاخبار في "وكالة انباء النخيل" وهي تعتمد التفاعلية منهجا واسلوبا، تقدم من منظور جديد في التغطية والمعالجة والصياغة، بعيدا عن سياقات لا تنتمي لروح العصر ولا تقدم قيمة مضافة للاخبار والتقارير والتحقيق والتحليل بما يمكن من تحقيق تغطية متكاملة وعادلة غنية بالمعلوماتية.

يغطي كادرها الصحفي المحترف كل محافظات العراق وبعض دول العالم والشرق الاوسط على وجه التحديد وهم يمارسون عملهم المهني وفقا لمبادئ ومعايير الصحافة المستقلة، ملتزمين بميثاق شرف خاص بالوكالة ينسجم مع هذه المبادئ والمعايير.

وتسعى الى التواصل المباشر مع صناع الاخبار والمعلومات وكسب ما يمكن ان يضفي قيمة كبيرة للجمهور وفي الوقت نفسه تؤمن ان عصر اليوم لا يكمن في تصدير الاخبار وحسب ، بل فتحت نافذة للراي باقلام كتاب تؤمن هي وهم ان انتماءهم للحقيقة وتقديمها مجردة هو السبيل للنجاح، مثلما فتحت نافذة لفن الكاريكاتير ومثله نافذة لما تقوله الصورة والتعليق لقرائها الذين تتواصل معهم لتقديم نتاجهم في عصر يؤمن بصحافة المواطن.

وستواصل "وكالة انباء النخيل" العمل على فتح قنوات اتصال بنّاءة مع المؤسسات الصحفية والإعلامية العراقية بمختلف توجهاتها وانتماءاتها للإسهام في تطوير مناخات العمل الإعلامي والصحفي في البلاد، وستعمل على تعزيز سياسة الانفتاح الإيجابي على وسائل الإعلام العربية والأجنبية، وبناء جسور التواصل الضرورية مع منظمات المجتمع المدني التي تعدها شريكا استراتيجيا.

نفتح أبوابنا لكل طاقة صحفية واعدة.. وأنفسنا للنقد وسيلة للتطوير.


رابط
nakhelnews.com
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وكالة انباء النخيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥قسم اشهار المنتديات والمواقع♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: اضف موقعك بدون تسجيل-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع