منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
الجمعة نوفمبر 25, 2016 2:13 am
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:10 am
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 11:56 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:28 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:27 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:26 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:21 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:18 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
 1- كريستيانو رونالدو
 2- ليونيل ميسي
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 كتيبة حكيم تستآنف تدريباتها تأهبًا للبارجواي واتحاد الكرة يتحمل نفقات بقاء مئة مشجع 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جبل الحب
،،* المدير *،،
،،* المدير *،،


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 8869
السٌّمعَة السٌّمعَة : 618
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 13/06/2009
العمر العمر : 20

مُساهمةموضوع: كتيبة حكيم تستآنف تدريباتها تأهبًا للبارجواي واتحاد الكرة يتحمل نفقات بقاء مئة مشجع 2013   الثلاثاء يوليو 02, 2013 7:28 pm




كتيبة حكيم تستآنف تدريباتها تأهبًا للبارجواي واتحاد الكرة يتحمل نفقات بقاء مئة مشجع


يخوض منتخب شباب العراق في الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء القادم في ملعب جامعة اقدونيس بانطاليا التركية مباراته المرتقبة أمام البارجواي برسم دور الستة عشر ببطولة كأس العالم للشباب 2013.

ولم يجر المنتخب أمس الأحد أية وحدة تدريبية حدادًا على رحيل مدرب كربلاء محمد عباس الذي قضى نحبه في المستشفى متأثرًا بالاصابات التي لحقت به نتيجة اعتداء رجال الأمن عليه عقب مباراة فريقه والقوة الجوية في دوري النخبة، وأيضًا على الشهداء الذين راحوا ضحية التفجيرات الأخيرة التي طالت عددًا من مناطق العاصمة بغداد.

ومن المقرر أن يستأنف المنتخب تدريباته مساء اليوم الإثنين بوحدة تدريبية على أحد الملاعب الفرعية لفندق واو، وأكد عضو اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الشباب كامل زغير على أن لاعبي المنتخب سيرتدون في مباراة الأربعاء وبعد استحصال موافقة الفيفا شارات سوداء تعبيرًا عن الحزن على وفاة مدرب كربلاء والشهداء.

وتابع زغير حديثه لموفدي الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية: الاتحاد تعبيرُا عن تثمينه للدور الكبير الذي لعبه الجمهور الذي ازر منتخبنا الشبابي في مبارياته بانطاليا قرر تحمل نفقات بقاء مئة مشجع منهم من أجل مؤازرة المنتخب في مباراة الاربعاء المرتقبة، وقد خير هؤلاء الذي انتهى حجزهم السبت الماضي بين البقاء في فنادقهم السابقة أو الانتقال إلى فنادق أخرى يختارها الاتحاد لسكنهم.

شاكر: لا نعاني من الغيابات الحمد لله

من جانبه أكد التقني الوطني لأسود العراق حكيم شاكر في حديث لموفدي الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية عاى أن عدم اجراء وحدة تدريبية للمنتخب أمس ياتي تعبيرًا عن الحزن للمصاب الذي الم بالعائلة الرياضية بصفة عامة والكروية بشكل خاص.

وعن المباراة المرتقبة سدد شاكر على أنه سيسعى خلال مواجهة البارجواي لإضافة نجاح جديد له ينقله إلى دور الثمانية في هذا المحفل العالمي، والتأكيد على أن تطلعات الفريق تمتد للاستمرار في المنافسة مشيرًا إلى أنه تمكن من التعرف على بعض نقاط ضعف وقوة الفريق المنافس عبر مشاهدة أشرطة لمبارياته السابقة وأكتشف أن أسلوب لعبه يقترب المنتخب تشيلي الذي تفوقوا عليه في آخر مباريات الدور الاول.

وعرج شاكر على صفوف المنتخب وما اذا كانت ستعاني من اية غيابات في صفوفه قائلًا: نحمد الله أن صفوف فريقنا جاهزة ولاتوجد أية غيابات سواء بسبب الإيقاف أو الإصابة، وكل لاعبينا جاهزون لتمثيل الكرة العراقية خير تمثيل في المباراة المهمة والتي سنحسب لها ألف حساب.

تجدر الإشارة إلى أن شباب أسود الرافدين وملاكهم التدريبي يتطلعون لتعزيز نجاحاتهم اللافتة في البطولة بعد أن أنهوا مبارياتهم الثلاث في الدور الاول بتعادل مثير مع انكلترا بهدفين وفوزين مستحقين على مصر بهدفين مقابل هدف واحد وعلى تشيلي بالنتيجة ذاتها ليتصدروا فرق المجموعة الخامسة وليعدوا الساعات انتظارًا لمواجهة وصيف المجموعة الرابعة البارجواي.









}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كتيبة حكيم تستآنف تدريباتها تأهبًا للبارجواي واتحاد الكرة يتحمل نفقات بقاء مئة مشجع 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» 20 بالنسبه لكأس العالم للقارات القادمه انشاء الله
» الفيفا تلزم مصر بتطبيق دوري المحترفين 2012-2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥الاقسام الرياضيه♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: الرياضه العامه :: المنتخب العراقي-