منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
الجمعة نوفمبر 25, 2016 2:13 am
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 5:10 am
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 11:56 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:28 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:27 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:26 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:21 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:18 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 8:13 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
 1- كريستيانو رونالدو
 2- ليونيل ميسي
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 التخصص اللاتيني يرشح أسود الرافدين لنهائي كأس العالم للشباب 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جبل الحب
،،* المدير *،،
،،* المدير *،،


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 8869
السٌّمعَة السٌّمعَة : 618
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 13/06/2009
العمر العمر : 20

مُساهمةموضوع: التخصص اللاتيني يرشح أسود الرافدين لنهائي كأس العالم للشباب 2013   الإثنين يوليو 08, 2013 11:19 pm





■■ لا يزال منتخب أسود الرافدين العراقي الصغير يحلق في آفاق المجد  والأحلام التي إقتربت كثيراً بالمنافسة علي لقب بطولة كأس العالم للشباب  بتركيا التي نجح أبطال العراق في الوصول إلى مربعها الذهبي والدور قبل النهائي بفوزهم أمس في دور الثمانية على منتخب كوريا الجنوبية بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل 3/3 بعد الوقتين الأصلي والإضافي .

■■ التأهل العراقي  للدور قبل النهائي بقيادة حكيم الكرة العراقية الجديد حكيم شاكر ، هو أفضل إنجاز في تاريخ الكرة العراقية – على حد علمي – وأرجو أن يواصل أسود العراق الأشاوس حملتهم الناجحة في تركيا وصولاً إلى المباراة النهائية ، بإذن الله ، حيث أنهم سيواجهون منتخباً آخر من أمريكا الجنوبية ، في الدور قبل النهائي وهو منتخب اوروجواي ، في حين أن المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي ستشهد لقاء غانا مع فرنسا .

■■ ويبدو أن العراقيون الذين لم يخسروا أي مباراة في البطولة ولم يفقدوا سوى نقطتين بتعادلهم مع منتخب انجلترا في أولى مباريات مجموعتهم ، يبدو أنهم قد عرفوا كيفية فك شيفرة المنتخبات اللاتينية ،  وقد فازوا على اللاتينيين بالتخصص والدليل هو سابق فوزهم مرتين خلال البطولة على هذه الفرق ، حيث فازوا على المنتخب التشيلي  رابع بطولة أمريكا الجنوبية، في مرحلة المجموعات بنتيجة 2/1 ، ثم فازوا على منتخب باراجواي- ثاني امريكا الجنوبية  1/ صفر في دور ال16 ، ليبتسم لهم الحظ من جديد، بفريق لا تيني ثالث وهو منتخب أوروجواي !

■■ والغريب أن الفوز العراقي على منتخب كوريا الجنوبية ، جاء ليؤكد أيضا تفوق العراق على منتخبات امريكا الجنوبية - وهذه المرة بشكل غير مباشر - حيث أن المنتخب الكوري هو قاهر منتخب كولومبيا بطل امريكا الجنوبية في دور ال16 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

■■ وأميل للتفاؤل بالمنتخب العراقي ومدربه القدير حكيم شاكر الذي ظهر تألقه وبراعته كمدرب في كأس الخليج السابقة بالبحرين عندما قاد منتخب بلاده الأول المدعم ببعض عناصر من منتخب الشباب ، للتأهل للمباراة النهائية التي خسرها أمام منتخب الامارات بعد أداء قوي ومثير ، وأعتقد أن تخصص العراقيين في قهر منتخبات أمريكا الجنوبية بالتفوق على الكوريين، قاهرو كولومبيا بطلة أمريكا الجنوبية ، وقبلها إقصاء باراجواي ثانية القارة اللاتينية وتشيلي الرابعة ، سيجعل ثقة أسود الرافدين كبيرة في أمكانية تجاوز أوروجواي ثالث امريكا الجنوبية، والتي استطاعت قهر اسبانيا – بطل أوروبا - في دور الثمانية بالأمس في مباراة قوية، فجرت من خلالها أقوى مفاجأت البطولة .

■■ ورغم تفاؤلي بفرصة العراقيين القوية ، فإنني أحذرهم من براعة منتخب اوروجواي ، التي ظهرت أمام الإسبان ، وأيضا لأنهم كانوا أحد أسباب الإطاحة بمنتخب البرازيل من بطولة أمريكا الجنوبية .. و الفرصة سانحة لسفير العرب الوحيد في البطولة بعد الخروج  المبكر وبشكل متواضع من الدور الأول لمنتخب مصر بطل افريقيا، الذي حصل على المركز ال17 في البطولة ، الفرصة سانحة لإستمرار الإنجاز التاريخي لأسود الرافدين حتى تحقيق الحلم والوقوف على منصة الثلاثة الأوائل، بل والتتويج بكأس العالم .. ولن أستغرب لو حققها أبطال العراق فهم مؤهلون لذلك لو أحسنوا إستغلال الفرصة والتعامل معها بالحكمة والتواضع والتمسك بإرادة النصر.









}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ليمان
¨°•√♥مـشےـرفے عـامـ ♥√•°¨
¨°•√♥مـشےـرفے عـامـ ♥√•°¨


عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 231
السٌّمعَة السٌّمعَة : 327
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 29/08/2012
العمر العمر : 19
هوايتــــك هوايتــــك : الكتابه

مُساهمةموضوع: رد: التخصص اللاتيني يرشح أسود الرافدين لنهائي كأس العالم للشباب 2013   الإثنين يوليو 08, 2013 11:40 pm

شكرأأا موضيعك مفيده




}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

التخصص اللاتيني يرشح أسود الرافدين لنهائي كأس العالم للشباب 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» 20 بالنسبه لكأس العالم للقارات القادمه انشاء الله
» الفيفا تلزم مصر بتطبيق دوري المحترفين 2012-2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥الاقسام الرياضيه♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: الرياضه العامه :: المنتخب العراقي-